منتديات أميرات ديزني


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأعضاءس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هروب طبيبة عربية متهمة بكسر كتف طفل بالخبر!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Elsa ♡
أميرةَ جديدة ♥
أميرةَ جديدة ♥
avatar

*مـزـآجي : رآيقهـ
* جنــسي : انثى
* تقيمي : 0
* نقــاطي : 108
*مشــاركتي : 29
* تاريخ التسجـيل : 03/08/2016
* وظـيفتي : رسآمة
* هـوايتـي : الرسسم :)

مُساهمةموضوع: هروب طبيبة عربية متهمة بكسر كتف طفل بالخبر!!    الأربعاء أغسطس 03, 2016 4:41 pm

2013-11-19


 فتحت آلمديرية آلعآمة للشؤون آلصحية پآلمنطقة آلشرقية تحقيقآ موسعآ في شگوى مقدمة من آلموآطن طآرق آلروآف پخصوص گسر گتف آپنه (إپرآهيم) آلأيسر على يد إحدى آلطپيپآت آلمقيمآت من چنسية عرپية پمستشفى أهلي پمحآفظة آلخپر، في آلوقت آلذي حددت آلمديرية موعد چلسة أمس من قپل آلهيئة آلطپية آلشرعية للنظر پآلشگوى آلمرفوعة ضد آلطپيپة للآنتهآء من آلإچرآءآت آللآزمة حيآل ذلگ وتم تحويل آلطفل إلى مستشفى حگومي معتمد لتقييم آلأضرآر للپت پآلقضية.


وقآل وآلد آلطفل د. طآرق آلروآف أنه أثنآء ولآدة طفله قآمت آلطپيپة پگسر (ترقوة) ولم تقر پآلذنپ وتهرپت من آلمسؤولية، وآلأدهى على آلأم، پگسر (ترقوة) آپنهآ ممآ زآد علينآ آلشعور پآلألم وآلحزن، مضيفآً أن هذآ آلگسر سپپ مضآعفآت لآپنه پحرگة آليد آليسرى ممآ دعآه لإقآمة شگوى رسمية، وأضآف أن عدم توفر آستشآري مخ وأعصآپ أطفآل ولآ عظآم أطفآل متخصص في حآلة آپنه لم يتسنى لهم معآلچته پآلشگل آلمطلوپ.



وأوضح أنه تم تحديد موعد من خلآل آلشؤون آلصحية للهيئة آلطپية آلشرعية للپت في آلشگوي پشگل رسمي من خلآل لچنة طپية وقآضي شرعي، لگن آلطپيپة آلمقيمة آستطآعت آلخروچ من آلمملگة قپل ستة أشهر، وقآمت پتوگيل من ينوپ عنهآ من منسوپي آلمستشفى آلأهلي آلذي ذگر أنهآ خرچت من آلمملگة پشگل نهآئي وهو آلوگيل آلشرعي لهآ وهذآ يعني أن أي قرآر سيصدر من آللچنة آلطپية آلشرعية لن يطپق عليهآ.



دوره، قآل آلمستشآر آلقآنوني آلمحآمي حمود آلخآلدي إن مثل هذه آلقضآيآ تخضع للنظر من قپل آللچنة آلطپية آلشرعية آلمگونة من قآضي شرعي ومچموعة من آلمتخصصين في آلمچآل آلطپي ومن طپيپ للقيآم پدرآسة آلقضية من چميع أپعآدهآ للتأگد من مسؤولية آلطپيپ آلتقصيرية، وگذلگ آلعلآقة آلسپيپة پين آلخطأ وآلضرر آلمتحقق على آلمريض ليتم آلحگم وفقآً لذلگ.


وأگد أنه في هذه آلقضآيآ يگون هنآگ حق عآم وحق خآص للمدعي إن ثپت تقصير آلطپيپ آلمعآلچ پموچپ حگم شرعي نهآئي، أمآ مآ يخص مغآدرة آلطپيپة سوآء گآن عمدآً أو نظرآً لآنتهآء فترة عملهآ پآلمملگة لآ يعني أنهآ لن تنآل مآ تحگم په آللچنة إن ثپتت آلمسؤولية آلتقصيرية عليهآ وذلگ لأن آلمستشفى يتحمل تپعآت آلحگم آلنظآمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هروب طبيبة عربية متهمة بكسر كتف طفل بالخبر!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أميرات ديزني  :: °•(الرڪن العآم)•° :: ـآخرَ الآخبــآر ♥-
انتقل الى: